الرئيسية WhatsApp طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب

طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب

بواسطة Malika

يشتبه بعض الأفراد في خداع شريك حياتهم لهم على واتساب، وعلى الرغم من أن طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب عبر مراقبة حسابه ليست الطريقة الصحيحة على الإطلاق من الناحية الأخلاقية والقانونية في بعض الأحيان، إلا أنها الوسيلة الوحيدة لإراحة مثل هذا الشك ومنح نفسك راحة البال عبر أن تقرأ رسائل واتساب الخاصة بهم وتعرف بالضبط من يتحدث صديقك على واتس اب. الآن السؤال هو ما هي طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب ؟ هذا هو السبب في أن تطبيقات تتبع الواتساب الفعالة مفيدة  للتحقق من سجل دردشة واتساب للآخرين عبر الإنترنت على مدار الساعة.

لماذا يتم التحقق من نشاط واتساب الخاص بالآخرين ؟

  واتساب هو تطبيق مراسلة شائع جدًا ويستخدمه الكثير من الأشخاص في محادثاتهم اليومية. يتم من خلاله إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات مجانًا، مما يجعل التواصل مع الأشخاص أسهل. يتحقق الأشخاص من نشاط واتس اب الخاص بشخص آخر لأسباب مختلفة، ولكن في بعض الحالات المحددة، إليك بعضها:-

للأزواج أو الأحباء:

صدق الشريك هو الرابط الرئيسي في علاقة واحدة. في بعض الأحيان، يرغب الناس في مراقبة صديقهم / صديقتهم للتحقق من نشاطهم على واتساب. إنهم يريدون عرض سجل مكالمات واتساب الخاص بهم والذي يتحدث مع صديقتهم / صديقها. يريدون معرفة ما إذا كان شريك حياتهم صادقًا معهم إذا كانوا يتصرفون بشكل مريب. لذلك، في هذه الحالة، يحتاجون إلى التحقق من نشاطهم.

للأطفال:

يشعر آباء الأطفال الصغار بالقلق بشأن تعرض أطفالهم لأشياء سيئة مثل العنصرية والعنف وما إلى ذلك. ويريدون أيضًا معرفة من يتسكعون معهم. يخفي معظم الأطفال حالتهم على الإنترنت، مما يجعل الآباء أكثر تشككًا. واتساب هو تطبيق مفيد للغاية ولكنه قد يكون خطيرًا أيضًا. قد يرسل الأشخاص محتوى غير لائق إلى طفلك أو يخدعهم.

للموظفين:

تحتاج الشركات في بعض الأحيان إلى إلقاء نظرة خاطفة على الهواتف المحمولة لموظفيها أثناء ساعات العمل للحفاظ على معلومات سرية للشركة يتم تسريبها إلى الخارج والتحقق مما إذا كان الموظفون يركزون على عملهم. إذا كنت صاحب عمل، فأنت تريد مراقبة موظفيك أثناء تواجدك بعيدًا عن المكتب أو معرفة ما إذا كان الموظفون عن بُعد يعملون.

هل يمكن معرفة من يتحدث مع صيقك على واتساب؟

نعم، هذا ممكن بالفعل. يمكن القيام بذلك بمساعدة تطبيقات التجسس التابعة لجهات خارجية مثل KidsGuard for WhatsApp. هذا تطبيق ممتاز يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لمستخدمي أندرويد الذين يرغبون في اختراق هاتف شخص ما للتحقق من أنشطة واتس اب الخاصة بهم. ستحتاج إلى الوصول إلى الجهاز المستهدف مرة واحدة لتثبيت هذا التطبيق عليه وبعد ذلك ينتقل التطبيق إلى وضع التخفي على الجهاز المستهدف. بعد ذلك، لم تعد بحاجة إلى لمس الهاتف الخلوي المستهدف مرة أخرى. يمكنك مراقبة مجموعة كبيرة من أنشطة واتساب مثل الدردشات والملاحظات الصوتية والمكالمات والحالة والصور ومقاطع الفيديو والمزيد باستخدام أي جهاز آخر عن بُعد من خلال لوحة معلومات التطبيق عبر الإنترنت.

طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب

بالنسبة لأولئك الأفراد الذين لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي، يعد KidsGuard for WhatsApp خيارًا مثاليًا لك نظرًا لسهولة تشغيله وواجهة مستخدم بديهية.

  • الوقت اللازم: تستغرق العملية بأكملها 3-5 دقائق فقط.
  • السرية: 100٪ مخفي

 طريق الاستخدام: –

الخطوة 1: باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح، قم بإنشاء حساب على KidsGuard لـ WhatsApp وشراء ترخيص صالح. ثم على الجهاز المستهدف الذي تريد تتبعه، قم بتنزيل التطبيق.

الخطوة 2: اتبع المعالج الذي يظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق على الهاتف المستهدف. سيُطلب منك إجراء التغييرات اللازمة في إعدادات التكوين الخاصة بالتطبيق.

الخطوة 3: من جهازك الخاص، قم بتسجيل الدخول إلى KidsGuard for WhatsApp عبر الإنترنت لوحة القيادة حيث يمكنك معرفة من يتحدث معه شخص ما على الهاتف.

الخطوة 4: انتقل إلى علامة التبويب “WhatsApp Chat” في لوحة التحكم. هنا، ستتمكن من الوصول عن بعد وبسرية إلى جميع محادثات واتساب على الجهاز المستهدف.

الخطوة 5: انقر فوق الخيار أدناه “تسجيل المكالمات”. ثم يمكنك الاستماع وتنزيل تفاصيل استدعاء سجل واتس اب حول الهدف.

هذه هي طريقة معرفة ما إذا كان هناك شخصان يتحدثان على واتساب باستخدام هذا التطبيق. يمكن أن يعمل بغض النظر عن أن الهاتف المستهدف متجذر أو غير متجذر. يمكنك أيضًا التحقق من العرض التوضيحي المجاني لمزيد من التفاصيل.

ميزات التطبيق:

يحتوي KidsGuard for WhatsApp على الكثير من الميزات للتأكد من أن كل جزء من نشاط واتساب الخاص بشريكك مرئي على شاشتك. تتضمن بعض هذه الميزات ما يلي:

  • تحقق من جميع رسائل دردشة واتس اب بما في ذلك الرسائل الصادرة والواردة والمحذوفة.
  • احصل على إمكانية الوصول إلى قائمة تفاصيل أرقام الاتصال لمعرفة ما إذا كان شخص ما يتحدث إلى شخص آخر على واتساب.
  • سجل محادثات مكالمات واتساب الواردة والصادرة وسجلات المكالمات إلى جانب أسماء جهات الاتصال والطوابع الزمنية والمدة.
  • اقرأ الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والمستندات المرسلة من خلال الدردشات.
  • ابق على اطلاع دائم بكل حالة واتساب الخاصة والعامة التي يشاركها شريكك وأصدقاؤه.
  • التقط لقطة شاشة تلقائيًا عندما يكون شخص ما متصلاً بالإنترنت على واتساب
  • يتيح لك استخدام KidsGuard لـ WhatsApp الاستمتاع بالنتائج الأكثر رضاءًا بأقل قدر من المال. فيما يلي بعض الفوائد إذا اخترت أن تعرف مع من يدردش على واتس اب.
  • غير مرئي تمامًا: إنه يعمل في وضع التخفي على الجهاز المستهدف دون أي رمز وإشعار ، مما يضمن أن تكون مراقبتك سرية في جميع الأوقات.
  • الحل المستند إلى الويب: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم عبر الإنترنت باستخدام أي متصفح للتحقق من الأشخاص الذين يدردشون مع من على واتساب.
  • المزامنة في الوقت الفعلي: يتم تحميل بيانات واتساب في الوقت الفعلي باستخدام إنترنت جيد حتى تتمكن من التحقق منها في الوقت المناسب لك.
  • عملية بسيطة: على عكس تطبيقات التجسس الأخرى، لا تحتاج إلى عمل روت لهاتف Android لجعله يعمل.
  • 100٪ آمن وشرعي: KidsGuard for WhatsApp موثوق به ويختاره آلاف المستخدمين. كما أوصت به بعض المواقع التقنية الشهيرة مثل Tech Times و NewsBeezer وما إلى ذلك.

خيارات أخرى لمعرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب

يعد KidsGuard for WhatsApp أفضل طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب يمكنك من خلالها اختراق واتساب الخاص بشخص آخر والتحقق من نشاط الدردشة الخاص به. ولكن هل هناك أي طرق أخرى لمعرفة كيفية معرفة من يتحدث مع صيقك على واتساب؟ الجواب بالتأكيد نعم كبيرة. إليك طريقة جيدة أخرى :-

 استخدم واتساب ويب WhatsApp Web

WhatsApp Web واتساب ويب هي ميزة ملائمة لتطبيق واتساب تتيح للمستخدمين الدردشة من متصفحهم. إذا كنت تعرف حساب وكلمة مرور المستخدم المستهدف ، فيمكنك الاستفادة منه ك طريقة معرفة من يتحدث مع صديقك على واتساب. اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: من متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انتقل إلى www.web.whatsapp.com.

الخطوة 2: افتح واتساب على الجهاز المستهدف ومن قائمة “الإعدادات” ، انتقل إلى “WhatsApp Web“.

الخطوة 3: الآن ، امسح رمز الاستجابة السريعة المعروض على شاشة الكمبيوتر لإنشاء الاتصال.

الخطوة 4: بهذه الطريقة ، يمكنك تسجيل الدخول بنجاح إلى حساب واتساب للآخرين والتحقق من كل شيء فيه. ليس بالضرورة أن يكون الكمبيوتر ، يمكن أيضًا استخدام WhatsApp Web على الهواتف الذكية الخاصة بك.