الرئيسية WhatsApp طريقة التجسس علي محادثات الواتس اب

طريقة التجسس علي محادثات الواتس اب

بواسطة Malika

التجسس علي محادثات الواتس اب تأتي الهواتف الحديثة مزودة بعدد كبير من التطبيقات، ويعد واتساب أحد أكثرها شيوعًا، والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص يوميًا للتواصل. وهذا التطبيق مثله مثل كل تطبيقات أندرويد، مؤمن بالكامل ولا يمكن اختراقه. ولكن في بعض الأحيان قد ترغب في معرفة طريقة التجسس على محادثات الواتس اب لمعرفة ما يفكر به شريكك أو لأي سبب آخر. إذا كنت كذلك فإنك في المكان الصحيح إذن. بنهاية هذه المقالة سوف تتعرف على طريقة التجسس على محادثات الواتس اب باستخدام بعض البرامج السرية.

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

لم تعد تثق بشريكك، أليس كذلك؟ هل أنت قلق بشأن سلوك طفلك؟ هل تريد السيطرة على موظفيك؟ تمنحك برامج تعقب الهاتف الخليوي المجاني فرصة لتتبع جميع أنشطة الأشخاص الذين تريد التحكم بهم، وهي أكثر من مجرد أدوات مجانية لتطبيق  للتجسس على واتساب، إنهم أدوات عملية لتتبع أنشطة الهاتف لديها العديد من الوظائف والميزات المفيدة. فيما يلي طريقة التجسس على محادثات واتساب باستخدام البرامج المختلفة.

الطريقة الأولى: باستخدام تطبيق Snoopza

snoopza

  هو متتبع واتساب مخفي، يسمح لك بتتبع المحادثات والمواقع، وكذلك قراءة رسائل الآخرين. طريقة التجسس على محادثات الواتس اب من Snoopza هو الحل الأفضل عندما تحتاج إلى مراقبة الرسائل والصور والمحادثات على هاتف أندرويد. حيث أن التجسس على رسائل واتساب ليس بالأمر الصعب مع Snoopza. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تصحيح سلوك أطفالك، وكذلك التحكم في العاملين لديك وزملائك والأشخاص الآخرين المقربين منك. لا تحتاج إلى مهارات خاصة. ما عليك سوى اتباع ثلاث خطوات بسيطة:

  • قم بإنشاء حساب Snoopza الخاص بك وقم بتنزيل التطبيق.
  • قم بتثبيت المقتفي على هاتف Android.
  • ابدأ في المراقبة.

سيتم تحميل جميع المحادثات من واتساب إلى لوحة تحكم Snoopza عبر الإنترنت. باستخدام حساب واحد، ستتمكن من تتبع ما يصل إلى خمسة أجهزة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أيضًا، يمكنك تتبع Snapchat و Facebook.

الطريقة الثانية: اختراق واتساب باستخدام تقنية Mac Spoofing

هذه طريقة شائعة ومجانية للتجسس على محادثات واتساب دون علم الضحية. عند تطبيقها بشكل صحيح، يمكنك قراءة كل محادثة على الهاتف الخلوي للضحية، سواء كان ذلك بنظام Android أو iOS. ولكن للأسف على الرغم من كونها شائعة جدًا، لم يتمكن الكثير من الأشخاص من تحقيق النجاح مع هذه الطريقة بسبب المتغيرات.

كل هاتف محمول يصل إلى الإنترنت (أو أي جهاز بشكل عام) له معرّف فريد تعينه الشركة المصنّعة ويتألف من أرقام وحروف مختلفة. وهذا ما يسمى MAC (التحكم في الوصول إلى الوسائط). فكل هاتف محمول له هاتف مختلف عن الآخر. تتمثل إحدى الطرق المخادعة للتجسس على واتساب في إنشاء نسخة على هاتفك، ولكنك ستحتاج إلى الحصول على نفس MAC الخاص بهاتف الضحية لتجاوز الحواجز الأمنية. وبمجرد تحديد عنوان MAC الخاص بجهاز الضحية، تقوم بإخفاء عنوان MAC الخاص بهاتفك مع عنوان الضحية. ثم تقوم بإلغاء تثبيت واتساب وإعادة تثبيته.

بمجرد القيام بذلك، يكون لديك نسخة من حساب واتساب الذي تريد التجسس عليه على هاتفك وبذلك تتلقى جميع الرسائل والوسائط التي يستخدمها هاتف الضحية.

 الجدير بالذكر أنه لا يمكنك تحديد موقع التحكم في الوصول إلى الوسائط على جهاز كمبيوتر إلا إذا كان كلا الهاتفين متصلين عبر نفس شبكة Wi-Fi. إذا تم ذلك بشكل صحيح، فيجب أن تحصل على جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالشخص الذي تتجسس عليه. وفيما يلي أبرز مزايا وعيوب البرنامج

  • البرنامج مجاني
  • يمكن التنصت على الرسائل في الوقت الحقيقي  
  • صعب التطبيق
  • يتطلب كسر حماية أجهزة iPhone وجذر أجهزة Android

الطريقة الثالثة: استغلال WhatsApp Web

في عام 2015، إلى جانب إطلاق WhatsApp Web Service للاتصالات المباشرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، قدم WhatsApp أيضًا عن غير قصد خطرًا كبيرًا على سلامة مستخدميه. إن طريقة التجسس على محادثات الواتس اب باستخدام واتساب ويب هو حقًا أمر غريب.  حيث يعرض WhatsApp Web المحادثات طالما كان الهاتف موجودًا. إذا أخذ الضحية الهاتف بعيدًا عن المنطقة، فقد ينقطع الاتصال. نظرًا لآخر تحديث، قد تظهر لافتة على شاشة هاتف الضحية لإعلامهم بجهاز آخر على WhatsApp Web تم تسجيل الدخول إليه في حسابهم.

ولكن يمكن للضحية رؤية اتصال نشط بـ WhatsApp Web من خلال التحقق من الإعدادات داخل التطبيق وإيقاف المشاركة يدويًا مع الكمبيوتر. هذه طريقة سهلة للتجسس على المحادثات، لكن كن حذرًا، فمن السهل أن تصبح ضحية لنفس الخطة بنفسك. لحماية معلوماتك ومحادثاتك، لا تعطي هاتفك لأي شخص آخر. فيما يلي مزايا وعيوب البرنامج:

  • مجاني وسريع
  • سهل التطبيق
  • إمكانية التنصت على الرسائل في الوقت الحقيقي
  • يجب أن يكون الهاتف المستهدف من حولك
  • من السهل اكتشافك
  • ينقطع الاتصال كثيرًا

الطريقة الرابعة: طريقة التجسس على محادثات الواتس اب باستخدام mSpy

mspy

إذا كنت تبحث عن طريقة التجسس على محادثات الواتس اب الخاص بشخص ما عن بُعد بسرعة وفعالية دون علمه، فأنت بحاجة إلى تطبيق تجسس احترافي. هناك العشرات من تطبيقات التجسس في السوق، ولكن mSpy هو الأفضل فقط لعدة أسباب مميزة، منها فعاليته وسهولة استعماله.

Mspy هي أداة متقدمة ولكنها لا تزال سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك التجسس على الرسائل عبر جميع منصات المراسلة الفورية بما في ذلك واتساب. إنه التطبيق الرائد في هذا المجال، حيث تقدم حلاً لهواتف Android و iPhone و Windows على حدٍ سواء. سيسمح لك البرنامج بمراقبة النشاط على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الخاص بالهدف دون علمه. ستتمكن من رؤية كل ما يتم إرساله واستلامه مع الجهاز ومراقبة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والبريد الصوتي وسجل التصفح ومحتوى الوسائط المتعددة المرسلة أو المستلمة.

يتميز هذا التطبيق أيضًا بتحديد المواقع في الوقت الفعلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على الهاتف، مما يعني أنه يمكنك رؤية مكانهم في أي وقت. ربما يمكنك العثور على دليلي حول كيفية تحديد موقع الهاتف الخلوي المثير للاهتمام. فيما يلي  أبرز مزايا التطبيق:

  • تطبيق mSpy سهل التنزيل والتثبيت، حتى بدون أي خلفية تقنية. ولكن إذا كنت تواجه صعوبات، فهناك فريق دعم متاح على مدار 24 ساعة يوميًا لمساعدتك في التغلب على أي عثرة تواجهها.
  • بفضل تصميمه الخبير وكل ما يمكن أن يفعله mSpy، تتوقع أن تدفع ثروة مقابل ذلك. في الواقع، على الرغم من أنه يحتوي على تكلفة، إلا أنه ضئيل للغاية مقارنة بالميزات والمعلومات التي يوفرها.
  • يعمل mSpy على أنظمة Android و iOS، والمثير للدهشة أن جهاز iPhone الخاص بك لا يحتاج إلى كسر الحماية ، وعلى نظام Android لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر للنظام لاستخدام هذا البرنامج. في الواقع، قدم البرنامج مؤخرًا نظام مراقبة جديدًا يسمى Screenrecorder يسمح لك بتثبيت البرنامج على هواتف Android دون عمل روت وعلى أجهزة iPhone دون كسر الحماية.

في البداية أنت بحاجة لـ تحميل واتساب

أهمية استخدام برامج التجسس على الواتس اب

إن استخدام طريقة التجسس على محادثات الواتس اب باستخدام أحد البرامج الموضحة أعلاه، سيمنحك الكثير من الفوائد، مها ما يلي:

  • تحفظ محادثات الدردشة بالتاريخ.
  • تسجل المكالمات والرسائل النصية.
  • تراقب نشاط الويب للأشخاص الذين تريد التحقق منهم (لا يمكن أن يساعد وضع التصفح المتخفي في هذه الحالة).
  • تحصل البرامج على إمكانية الوصول إلى جميع ملفات الصوت والفيديو والصور والصور المرسلة والمستلمة؛

يعطي فرصة لمعرفة جميع الأرقام وأسماء الأشخاص من قائمة جهات الاتصال.